منتديات ستايل

ستـــــآآآيــل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملوكه
بنوته خطيره
بنوته خطيره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 78
الموقع : --------
العمل/الترفيه : الغباااء
المزاج : حززينننه
علم الدولة :
مزاجك اليوم :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

مُساهمةموضوع: .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك   الإثنين سبتمبر 22, 2008 4:35 am

صـلآآم

عـندي لكــمم قـصه روآآيـه سـمووهـآآ اللي تبـوون

اههم شــئ كــنت يــووم من الايـآآم امـشي بالمكتبه

ولقيت كـتابين وآآحد اسمه صدى المدآآرس ووآحد اسمـه ســوواليف نوويــرر

ومــرآآ عجبوونـي وطبعن هـم يضحكوون

طبعـآآ مـآرآح اقوولكم رووحـوو اشترووهـآآ

بــسس قـلت بكتووبلكووم ايـآآهـآآ وراي رآآيــكم




بـطـاقه شخصيـه


الاسم:نويـر بنت صويلح

اسم الدلع:نوير

مسقط الراس:في احسن غرفه في بيت امي(غرفة امي)

الحاله الاجتماعيه:عزباء

المؤهل العلمي:ثاني متوسط\اول

الشهادات:اول وثاني وثالث ورابع وسادس ابتدائي

العنوان:شارع صويلح المشعلاني(مو ابوي)

رقم التلفون:مو للنشر

الجوال:مـاعندي

بريد الكترونـي:ولد خالي عبيد الفاضي@HOTMAIL.COM

فصيله الدم:فقاريات رخويه

بدينـآآ

العنـوآآن : اكتشاف خطيير

مع اقتراب موسم الافراح والليالي الملاح.
بدات المح ع اختي سوير بعض التلميح وهي طايره..من كم اسبوع سوير تعمل رجيم قاسي
وانا ارمقها بحسره ـــ يـآآ جسافة هالشحم ـــ والله دنيا نـآآس يتمنوونه وناس يذوبونهوع قولة المثل..
ان كنت ريحا سده واستريح..ياليت اقدر اعمل اشتراك واحمل هاذا الكنز لذا اصبحت اراقبها عن بعد,
والف القصايد الرنانيهالحزينهلفراق هاذا الشحم لقد تعايشنا معهواصبح بمثابة اخت ثانيه تعيش مع اختي!!
نعود لموضوعنا المهم ..ولاحضت ايضا انها بدات تهتم ببشرتهاا..وشترت مجموعه لاباس بها من الكريمات
الملونه للوجه..واخرى للجسم واليدين وزيوت لشعر
وعجائب شفتها ع اخرر عمري!!
طبعا عرفتم الخطه الي ترتب لها سوير!
واكيد عرفتم اللحضه المضاده التي ساقوم بها!
ومن ذالك الحين سرت اسئلها ما هاذا الهتمام المفاجئ بالرجيم؟!
واصبحت اشتري كل يوم تشكيلات منالحلويات واليسكريم والوجبات الجاهزه والبطاطس
المقرمشه..واتفرج عليها وهي تحترق!!طبعا اساعد في تذويب دهونها
ومع هاذا كله قلبي طيب واعرض عليهامشاركتي في مالذ من الصواريخ الضاده لسمنه
ولكن الحض يقال لقد كانت صامده وقاومات كل تلك الغراءات!!
ورجعت اراقب الوضع كانت تهرول يوميا في الحوش وكنت ارى قطرات العرق تنزلقتنزلق ع جبينها
وبدات الاحض تغيرا طفيفا ع وجهها وجسمها
ولاحضت ان تنورتها السوداء كانت فضفاضتا قليلا..وبدا وجهها مصفرا وشاحبا..
واهم ملاحضه عجبتني في البرنامج الذي تتبعه
انها اصبحت هادئه ومالها حيل وصوتها ضعيف..بعد
ان كانت تزار
عندما تغضب’
فرتحنا قليلا من استعمارها لنـا
كما لفت نضري كثير سرحانها ورقتها العجيبه..
والمفاجئه كنت افكر بيني وبين نفسي فـي
امرها وارى في الامر سرا..
ورحت استطلع الامر..اتفقت
انا وسعيدان ع خطه بعنوان(طقه بالموت يقر بالشهاده)
وجاء التنفيذ كالتالي:
دخل عليها سعيدان وهو يضحك
ويقول:لا تتعبي نفسكي بالرجيم والكريمات لايوجد امل من الذي سيضحي بعمره وسيتزوجكي
من الغبي الي يترك وحده بجمال نوير وياخذك
وبدات الحراره ترتفع في محرك سويرقليلاحتى انفجرت قائله:
من اول السنه والعرسان يتذابحون عند بابنا ((اما ارانبوالحمدلله زواجي في اول العطله,واطلع برآآ)
لقد نجت الخطه وعترفت بانها مخطوبه من كم يوم..ومنذالك الحين غيرت معملتي معها
وسرت حنونه جدا وبدات اشعر بالم نفسي لاننا سنفقدها ورحت ابحث في المكتبات عن كتب مفيده في الزواج
وكيف تسعدين زوجك,والحياه الزوجيه السعيده,..الخ..لاهميتها لكل عروس وهناك سببان
اخرآن:
الاول:حتى اتفرغ لقراءة هذه الكتب بعد زواجها..
والثاني: حرصا على الحياة الزوجيه السعيده لسوير
(والله يوفقا ولا ترجع لبيتنـآ).
وسرت ادعو لها في كل صلاه’ واقراء في الحقوق الزوجيه(لا تفهموني غلط) حتى اشرح لها واذكرها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صغيره بس خطيره
بنوته خطيره
بنوته خطيره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 52
الموقع : ---------
العمل/الترفيه : طالبه/انترنت
المزاج : طربااااانه
الاقامه : الشرقيه
علم الدولة :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك   الإثنين سبتمبر 22, 2008 4:41 am

مــشــكــوره عـلـى الـقـصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مشوآرـالولهـ
بنوته خطيره
بنوته خطيره
avatar

انثى
عدد الرسائل : 68
الموقع : -------
العمل/الترفيه : اللعب والهبال
المزاج : لاعبه وطاربه
الاقامه : بين الشمس والقمر
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: .. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك   الإثنين سبتمبر 22, 2008 5:01 am

هههههههههههههههههه
وايد حلوه القصده
ربي يعطيج الف عافيه على القصه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.. الخ ...الخ ((بـآختـصـآآر ,,تعـآآل اضضحكك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستايل :: القصص والروايات-
انتقل الى: